KIDO'Z

3.0

متصفح أنترنت مصمم خصيصا من أجل الاطفال

7.2k

تقييم هذا التطبيق

KIDO'Z هو عبارة عن متصفح أنترنت تم إنجازه خصيصا من أجل الأطفال الصغار، والذين سيكون بإمكانهم؛ تحت مراقبة ذويهم؛ تصفح الأنترنت ضمن بيئة تم إنجازها من خصيصا من أجلهم، مما يقيهم من الولوج إلى أي من المحتويات غير اللائقة.

ومباشرة بعد تثبيته، فإنك ستلاحظ كيف سيحتل الشاشة كلها، وهكذا سيبقى الحاسوب آمنا بينما يقوم صغيرك باستعمال المتصفح. وإضافة إلى ذلك، فإن هذا التطبيق يتوفر على واجهة مثيرة، تتوفر على ألوان براقة وعالية الجودة، مما يجعلها أكثر إثارة بالنسبة للأطفال.

بعد القيام بإعداد حساب الآباء الخاص بك (وهو ضروري بغية تحديد المحتوى الذي يمكن لصغارك النفاذ إليه)، وحسابات مختلفة خاصة بكل واحد من الأطفال الذين سيستعملون المتصفح، فإن البرنامج سيصير جاهزا للاستعمال.

ومنذ البداية، ستلاحظ كيف أن الشاشة تعمل على عرض بعض المحتويات المعدة سلفا، كصفحات Pocoyo وأصدقاءه أو شخصيات Lazy Town. وفي كل واحدة من هذه الصفحات، فإن الأطفال سيعثرون على محتويات تناسب فئتهم العمرية، هذه المحتويات التي تتنوع بين الألعاب التفاعلية وصولا إلى فيديوهات الرسوم المفضلة لديهم.

وبطبيعة الحال، فإن هذا المحتوى سيبقى قابلا للتحرير والإدارة من قبل المدير، الذي وباستخدام كلمة المرور، سيكون بإمكانه النفاذ إلى لوح تدبير المحتوى ثم إضافة، تحرير أو حذف المحتويات التي يراها مناسبة أو غير مناسبة.
Uptodown X